Aymen Khalil
 اطباق مختلفة اخترتها لكم اتمنى ان تعجبكم=====================بالصور المصورة==================== 77640111

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات.
Aymen Khalil
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Aymen Khalil

اهلا بكل زائر ارجو انكم تسجلوا في منتدانا الغالي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اطباق مختلفة اخترتها لكم اتمنى ان تعجبكم=====================بالصور المصورة====================

كاتب الموضوعرسالة
aymenmessi10
المدير العام
المدير العام
aymenmessi10

اطباق مختلفة اخترتها لكم اتمنى ان تعجبكم=====================بالصور المصورة==================== Empty
مُساهمةموضوع: اطباق مختلفة اخترتها لكم اتمنى ان تعجبكم=====================بالصور المصورة====================    اطباق مختلفة اخترتها لكم اتمنى ان تعجبكم=====================بالصور المصورة==================== Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 8:45 pm

وانا بصراحة عمرى ما عملتها
بس لقيت طريقة لمنال العالم بصراحة هايلة
وقلت انقلها ليكم علشان نجربها سوا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

دى احلي مش كدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بسم الله الرحمن الرحيم
عندي طريقة جميلة جدا لعمل فطائر التفاح المقلية علي طريقة الشيف / منال العالم
و انا جريتها مرتين و طلعت روعة و سهل و من امكانيات اي مطبخ
مقاير العجينة
2 ك دقيق الابيض العادي + 1 م/ص ملح + 1/2 ك زبده مثلجة + ا بيضة + 1/4 م/ص فانيليا سائلة + 1 م/ ص ماء
انا ماكن عندي زبد فاستعملت سمن و حطيب نصف مقدار الملح عشان السمن البلدي فيها ملح و كمان السمن كانت سايحة فالماء اللي استعملته كان متلج
الحشوة
2 حبه تفاح اي لون + 2 م/ص زبده او سمن + 1/4 ك ماء ( لتذويب النشا ) + 1/4 ك سكر بني او ابيض بالعسل الاسود او ابيض بس + 1/4 م/ ص قرفة + 1 م/ص نشا + زيت للقلي للتزين سكر بودرة

الطريقة
نحضر العجان و نضع مقدار الدقيق + ملح + الزبدة المثلجة او متماسكة من الثلاجة نستخدم مضرب التقليب و نشغله ثواني حتي يندمج العجين يصبح مفتت تضاف البيضة و الفانيليا اما سائلة او بودره و نضرب مرة اخري ثواني و نضيف الماء( ملحوظة هامة جدا لا تكتري من الماء ممكن ا م/ص فقط او 1 و 1/2 م/ص من الماء ) نضعها اثناء الضرب لا تاخد وقت ثواني لمجرد احساسي انها تماسكت
تترك 10 ق للراحة و تفرد بالنشابة علي سطح مرشوش دقيق و تقطعها مربعات و لا تكون سمكية لانها ستقلي في الزيت و حتي نضمن نضجها

نجهز الحشوة
نحضر طاسة نضع فيها الزبده او السمن و نضع التفاح المقشر و المقطع صغير + القرفة + السكر البني و تقلب لمدة 2 ق نضع النشاء في مقدار الماء الموجود في الحشوة و يذوب جيدا و يضاف علي الطاسة فتتماسك الحشوة و ترفع من علي النار
تحشي العجينة و تقفل و تصبح مثل المثلث و يعمل بها فتحات علي اطرفها كلها و تقلي في الزيت و بعد ما تطلعيها يرش عليها سكر بودة ( و قرفة ناعمة حسب الرغبة ) و هي ساخنة.
و يارب تعجبكم
https://aymenkhalil.mam9.com

اطباق مختلفة اخترتها لكم اتمنى ان تعجبكم=====================بالصور المصورة====================
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  اطباق مختلفة اخترتها لكم اتمنى ان تعجبكم=====================بالصور المصورة====================
»  مجموعة عصائر رائعة بالصور
» (بالصور) تدريبات الفريق الأخيرة قبل لقاء نابولي
» اقوى باتش فى العالم لتحويل pes6 الى pes11 بالصور + تحميل كل الملفات
» حصريا الاوبشن فايل النهائي للبرو 6 ( كل الانتقالات+الفرق الصاعدة ) بالصور /my up/