Aymen Khalil
أفيقـــــي اختي 77640111

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات.
Aymen Khalil
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Aymen Khalil

اهلا بكل زائر ارجو انكم تسجلوا في منتدانا الغالي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أفيقـــــي اختي

كاتب الموضوعرسالة
aymenmessi10
المدير العام
المدير العام
aymenmessi10

أفيقـــــي اختي Empty
مُساهمةموضوع: أفيقـــــي اختي   أفيقـــــي اختي Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 8:56 pm

هي رسالة لمن تريد النجاة رسالة كتبتهاانامل التائبات, ملانها الام وحسرات, وحملنا نصيحة الصادقات, امددنها من دموعالعيون, وسقينها بدماء القلوب, وارسلنها عبر البريد الى تلك المسكينة التي غروهاومكرو بها وخدعوها وجعلوها تسير على خطاهن المؤلمة , وتتخبط في دروبهن المظلمةوتتجرع مرارة فشل ذريع ذقن كاسه, وتعيش نشوة ذل عشن باسه.

رسالة إلى تلك الفتاة التي رأت أن الحجاب،تخلف ورجعية، والعفة والحياء تقييد للحرية، والحشمة والنقاء، قتل للشخصية،والالتزام بالأخلاق والفضائل، كبت للعواطف والمشاعر, والقرار في البيت إلغاءلوجودها، و تعطيل لجهودها، وقتل لطموحها، والبعد عن الاختلاط طعن في كرامتها وطرح للثقة فيها.

فيا أخية أفيقي واتركي تحررهم المزعوم وارجعي لركب الهدى والنور وسيري لجنة لا يفارقك فيها الحبور فلا تحرر إلا بالإسلام وضوابطه.

يا درة حفظت بالأمس غالية واليوم يبغونها للهو واللعب
يا حرة قد أرادوا جعلها أمة غريبة العقل لكن اسمها عربي
هل يستوي من رسول الله قائده دوما و آخر هاديه أبو لهب
و أين من كانت الزهراء أسوتها ممن تقفت خطى حمالة الحطب

فلا تبالي بما يلقون من شبه وعندك العقل ان تدعيه يستجب سليه من انا ما اهلي لمن نسبي للغرب ام انا للاسلام والعرب لمن ولائي لمنحبي لمن عملي لله ام لدعاة الاثم والكذب

يا اختنا هم ساقطون الي الحضيض الىالتراب يا اختنا هم سافلون بغيهم مثل الكلاب يااختنا هذا عواء الحاقدين من الذئاب يا اختنا صبرا تذوب ببحره كل الصعاب يا اختنا انتالعفيفة والمصونة بالحجاب يا اختنا فيكالعزيمة والنزاهة والثواب

اللهم احفظ نساء المسلمين، بصرهن بدينهن،واجعلهن حافظات مكرمات مصونات، طاهرات عفيفات، يا رب البريات، وأدخلهن فسيح الجنات.
https://aymenkhalil.mam9.com

أفيقـــــي اختي
صفحة 1 من اصل 1