Aymen Khalil


عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات.

Aymen Khalil

اهلا بكل زائر ارجو انكم تسجلوا في منتدانا الغالي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ملخص الدوري الأوروبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aymenmessi10
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 389
نقاط : 1285
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 21
الموقع : http://aymenkhalil.mam9.com

مُساهمةموضوع: ملخص الدوري الأوروبي   الجمعة فبراير 25, 2011 10:01 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سجل إدين دزيكو ثنائية قاد بها مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الفوز على آريس سالونيكا اليوناني 3/صفر مساء أمس الخميس والتأهل إلى دور الستة عشر ببطولة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لكرة القدم (كأس الاتحاد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]سابقا).

كذلك تأهل ليفربول الإنجليزي إلى دور الستة عشر بفوزه على سبارتا براج التشيكي 1/صفر أمس في مباراة الإياب بعدما تعادل الفريقان سلبيا في مباراة الذهاب بالتشيك.

وحول فياريال الأسباني تخلفه بهدف أمام ضيفه نابولي الإيطالي إلى الفوز 2/1 ليصعد على حسابه إلى دور الستة عشر مع ثلاثة فرق روسية هي زينيت سان بطرسبرج وسبارتاك موسكو وسيسكا موسكو الذي حجز بطاقة التأهل يوم الثلاثاء الماضي.

أما روبين كازان الروسي فقد خرج من دور ال32 على حساب مضيفه تفينتي أنشيخيده الهولندي ، حيث تعادل الفريقان أمس 2/2 بعدما فاز تفينتي خارج أرضه 2/صفر ذهابا.

كذلك صعد إلى دور الستة عشر، أياكس الهولندي بطل أوروبا أربع مرات وجلاسجو رينجرز الاسكتلندي وإيندهوفن الهولندي وباير ليفركوزن الألماني وسبورتينج براجا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني وبنفيكا البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان بورتو البرتغالي حجز مقعده في دور الستة عشر بفوزه على أشبيلية الأسباني أمس الأول الأربعاء.

وفي استاد "سيتي أوف مانشستر" افتتح المهاجم البوسني دزيكو التسجيل لمانشستر سيتي بهدفين في الدقيقتين السابعة و12 ثم أضاف يايا توريه الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 76 ، ليعبر الفريق الإنجليزي إلى دور الستة عشر حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في اليونان.

ويلتقي مانشستر سيتي في دور الستة عشر مع دينامو كييف الذي تغلب أمس على ضيفه بشكتاش التركي 4/صفر ، ليفوز الفريق الأوكراني 8/1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأطاح ليفربول بطل أوروبا خمس مرات بفريق سبارتا براج من دور ال32 حيث تغلب عليه بهدف وحيد سجله ديرك كاوت إثر ضربة ركنية قبل أربع دقائق من نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد".

ويلتقي ليفربول في دور الستة عشر مع سبورتينج براجا البرتغالي الذي تغلب على ليخ بوزنان البولندي 2/صفر ، بعدما انتهت مباراة الذهاب في بولندا بفوز ليخ بوزنان 1/صفر .

وجاء هدفا سبورتينج براجا في الشوط الأول وسجلهما البرازيليين ألان سيلفا وليما دوس سانتوس.

وأنهى ليخ بوزنان المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه مارسيت كيكوت قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء.

وبعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب بين فياريال ونابولي بإيطاليا ، افتتح مارك هامسيك التسجيل لنابولي في شباك مضيفه فياريال في الدقيقة 17 من مباراة أمس.

ولكن فياريال قلب الموازين خلال الشوط الأول ورد بهدفين سجلهما المهاجم البرازيلي نيلمار دا سيلفا والإيطالي الدولي جيوسيبي روسي في الدقيقتين 42 و45 .

وأصيب واحد على الأقل من مشجعي نابولي عندما انهار سياج خلال احتفال لاعبي الفريق الإيطالي بهدف التقدم بالقرب من راية الزاوية .

ويلتقي فياريال في دور الستة عشر مع باير ليفركوزن الألماني الذي أكد تفوقه على ميتاليست خاركييف وفاز عليه 2/صفر أمس بعدما تغلب عليه في أوكرانيا ذهابا 4/صفر .

وجاء هدفا ليفركوزن في الشوط الثاني وسجلهما سيمون رولفز ومايكل بالاك ، ليفوز ليفركوزن 6/صفر في مجموع المباراتين.

وسجل لاعب خط الأمريكي ماوريس إيدو هدفا في الوقت القاتل قاد به جلاسجو رينجرز إلى التعادل مع مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي 2/2 ، ليتأهل الفريق الاسكتلندي إلى دور الستة عشر بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1/1 في اسكتلندا.

ويلتقي رينجرز مع إيندهوفن الهولندي الذي تغلب على ليل الفرنسي 3/1 بعدما تعادل الفريقان 2/2 ذهابا في فرنسا.

وصعد فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي إلى دور الستة عشر بعدما تغلب على ضيفه يانج بويز السويسري 3/1 إيابا.

وكان يانج بويز قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه 2/1 ولكن سان بطرسبرج حسم مباراة أمس بثلاثة أهداف ليفوز الفريق الروسي 4/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويتأهل لدور الستة عشر.

وتقدم المدافع التونسي عمار الجمل لفريق يانج بويز بعد 20 دقيقة من بداية المباراة.

وبعدها حسم زينيت سان بطرسبرج اللقاء بثلاثة أهداف سجلها دانكو لازوفيتش وسيرجي سيماك ورومان جيروكوف في الدقائق 41 و52 و76 .

كذلك صعد سبارتاك موسكو على حساب فريق بازل السويسري حيث تعادل معه 1/1 إيابا ، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز سبارتاك موسكو 3/2 في سويسرا.

وسيلتقي زينيت سان بطرسبرج في دور الستة عشر مع تفينتي أنشيخيده الهولندي الذي تعادل أمس مع روبين كازان الروسي 2/2 بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز تفينتي 2/صفر في روسيا.

أما سبارتاك موسكو فسيلتقي مع أياكس بطل أوروبا أربع مرات والذي تغلب أمس على أندرلخت البلجيكي بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الصربي ميراليم سوليماني في الدقيقتين 11 و17 ، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز أياكس 3/صفر خارج أرضه.

وخرج شتوتجارت ، المتعثر في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الألماني (بوندسليجا) ، من دور ال32 بالبطولة الأوروبية على يد بنفيكا البرتغالي.

وفاز بنفيكا على شتوتجارت 2/1 ذهابا في البرتغال ثم تغلب عليه 2/صفر إيابا في ألمانيا أمس .

وافتتح المهاجم إدواردو سالفيو التسجيل لبنفيكا في الدقيقة 30 ثم أضاف زميله أوسكار كاردوزو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 78 .

وطرد لاعب خط الوسط الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش من صفوف شتوتجارت في الثواني الأخيرة من المباراة بسبب الخشونة.

ويلتقي بنفيكا في دور الستة عشر مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تعادل سلبيا على أرضه أمام باتي بوريسوف البيلاروسي، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2/2 وبذلك يتأهل سان جيرمان بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aymenkhalil.mam9.com
 
ملخص الدوري الأوروبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Aymen Khalil :: الرياضة :: كرة X كرة :: اخبار الكووورة الأجنبية-
انتقل الى: