Aymen Khalil


عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات.

Aymen Khalil

اهلا بكل زائر ارجو انكم تسجلوا في منتدانا الغالي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الهلال يواصل الصدارة والاتحاد يلاحقه في الدوري السعودي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aymenmessi10
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 389
نقاط : 1285
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 21
الموقع : http://aymenkhalil.mam9.com

مُساهمةموضوع: الهلال يواصل الصدارة والاتحاد يلاحقه في الدوري السعودي لكرة القدم   الجمعة فبراير 25, 2011 11:23 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

استمر فريق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]في صدارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]للمحترفين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]برصيد 38 نقطة محافظا على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن أقرب مطارديه وذلك عندما تغلب على ضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة عشرة.

وشهدت الجولة نجاح الاتحاد في الخروج من سلسلة التعادلات التي بلغت تسع مباريات بفوزه على الحزم بثلاثة اهداف دون رد وحقق انتصاره الأول منذ الثالث من أكتوبر الماضي الذي شهد فوزه الأخير على التعاون في الجولة الثامنة ليواصل مطاردته للهلال برصيد 33 نقطة.

كما شهدت الجولة تقدم فريق الشباب إلى المركز الثالث برصيد 31 نقطة وتراجع النصر إلى المركز الرابع برصيد 29 نقطة بعدما فاز الشباب على النصر بهدفين دون مقابل.

واستقر الاتفاق في المركز الخامس برصيد 29 نقطة رغم خسارته امام مضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل ليتقدم الفيصلي للمركز السادس برصيد 26 نقطة.

وحقق الأهلي فوزه الرابع على التوالي بتغلبه على ضيفه نجران بهدفين لهدف ليصعد للمركز السابع برصيد 23 نقطة وتراجع الرائد للمركز الثامن برصيد 22 نقطة بعد أن تلقى خسارة جديدة بهدفين مقابل هدف من ضيفه الفتح الذي صعد للمركز التاسع برصيد 18 نقطة.

وشهدت الجولة السابعة عشرة طبقا لموقع إحصائيات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]تسجيل 17 هدفا بمعدل 2.43 هدف لكل مباراة وصل بها عدد أهداف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]إلى 348 هدفا بمعدل 2.97 هدف لكل مباراة.

وشهدت الجولة السابعة عشرة خلو مباراة الفيصلي والاتفاق من أي حالات انذر او طرد لتنضم لمباراة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]والحزم التي جرت ضمن الجولة الخامسة عشرة في قائمة المباريات الخالية من أي انذارات او طرد.

وسجل جوناثان ماكين لاعب النصر في مرماه في مباراة الشباب ليكون اللاعب الاجنبي الثالث الذي يسجل في مرماه والخامس في الدوري.

وواصل فيكتور سيمويس مهاجم الأهلي صراعه على صدارة جدول هدافي المسابقة بتسجيله الهدف الحادي عشر ليواصل تهديده لناصر الشمراني الذي يتربع على قائمة الهدافين برصيد 12 هدفا.

واشار موقع احصائيات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الى امتلاك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]افضل خط هجوم برصيد 35 هدفا فيما يمتلك الحزم اسوأ خط هجوم برصيد عشرة اهداف.

ويمتلك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أفضل دفاع برصيد 11 هدفا فيما يمتلك الحزم اسوأ دفاع برصيد 39 هدفا.

ويمتلك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]اكبر سجل من الانتصارات برصيد 11 مباراة فيما يعد الحزم اكثر الفرق خسارة برصيد 13 مباراة.

ويعد الاتحاد أكثر الفرق تعادلا برصيد تسع مباريات فيما يعد الحزم اقل الفرق فوزا برصيد مباراة واحدة.

ويعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أقل الفرق خسارة حيث لم يخسر اي منهما اي مباراة فيما يعد نجران والاهلي والاتفاق أقل الفرق تعادلا برصيد مباراتين.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aymenkhalil.mam9.com
 
الهلال يواصل الصدارة والاتحاد يلاحقه في الدوري السعودي لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Aymen Khalil :: الرياضة :: كرة X كرة :: اخبار الكووورة العربية-
انتقل الى: