Aymen Khalil


عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات.

Aymen Khalil

اهلا بكل زائر ارجو انكم تسجلوا في منتدانا الغالي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  العين يستضيف النصر في لقاء الجريحين بالدوري الاماراتي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aymenmessi10
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 389
نقاط : 1285
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 21
الموقع : http://aymenkhalil.mam9.com

مُساهمةموضوع: العين يستضيف النصر في لقاء الجريحين بالدوري الاماراتي لكرة القدم   الجمعة فبراير 25, 2011 11:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يستضيف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]منافسه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]غدا الاثنين في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]في افتتاح الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]على ملعب خليفة بن زايد فيما تستكمل باقي المباريات يومي الجمعة والسبت المقبلين.

ويبحث الفريقان عن مداواة جراحهما بعدما خسرا في الجولة الماضية بطريقة مؤثرة رغم الاداء الجيد الذي قدماه.

وخسر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]امام دبي بهدف دون رد ليتراجع في سلم ترتيب الفرق الى المركز الحادي عشر وقبل الاخير برصيد 11 نقطة ليدخل في دائرة الصراع على الهبوط فيما خسر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]في مباراته امام الجزيرة المتصدر من ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة بعد ان كان التعادل قائما بينهما 1-1 ليحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

وعاند الحظ الفريقين في كأس رئيس الدولة حيث خرج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]من دور 16 نهاية الاسبوع الماضي اثر خسارته امام الجزيرة 2-1 في مشهد مشابه للدوري اذ جاء هدف الفوز الثاني في الدقيقة الاخيرة ومن ركلة جزاء ايضا.

اما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فقد فاز على فريق مسافي 3-صفر وتاهل لدور الثمانية لكنه يواجه قرارا اداريا باحتمال خسارة المباراة بسبب اشراكه اللاعب جمعة سعيد بطريقة غير قانونية حسبما ذكرت لجنة الانضباط في الاتحاد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]التي ستتخذ القرار النهائي يوم 21 فبراير شباط الجاري.

واعتبر البرازيلي الكسندر جالو مدرب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]في تصريحات نقلها موقع النادي الرسمي على الانترنت ان المباراة ستكون مصيرية بالنسبة لفريقه وطالب اللاعبين بمضاعفة الجهود لاهمية المرحلة المقبلة.

واشار البرازيلي جالو الى "ضرورة العمل بجدية من أجل تحسين وضعية الفريق على جدول ترتيب الدوري" مؤكدا في ذات الوقت مقدرتهم على تجاوز كافة الظروف المحتملة خلال الاستحقاقات القادمة.

ومن المحتمل ان يشرك مدرب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لاعبه سعيد الى جانب البرازيلي الياس دي اوليفييرا وابراهيما كيتا لاعب ساحل العاج الاخر بالاضافة الى عبد الله مال الله وفوزي فايز واسماعيل احمد وعمر عبد الرحمن وفارس جمعة وغيرهم.

ولا يحتمل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بقيادة المدرب الايطالي والتر زينجا تجرع المزيد من الخسائر ويسعى لاول فوز له في مرحلة الاياب.

ويعتمد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]على الثلاثي المحترف المكون من اسماعيل بنجورا والبرازيلي رودريجو كاريكا ومواطنه ليوناردو ليما.

ويلعب غدا ايضا الاهلي مع الوحدة في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بسبب مشاركة الوحدة في كأس العالم للاندية التي اقيمت في ابوظبي نهاية العام الماضي.

ويتطلع الفريقان لتحسين موقعيهما في ترتيب جدول المسابقة اذ يحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 18 نقطة فيما يأتي الاهلي في المركز الخامس وله نفس الرصيد.

وسيفقد الاهلي جهود لاعبه فيصل خليل الموقوف بسبب طرده في المباراة الماضية التي فاز بها الفريق على الظفرة 1-صفر ضمن بطولة كأس رئيس الدولة.

وتقام الجمعة المقبل ثلاث مباريات يلعب فيها الجزيرة المتصدر برصيد 32 نقطة مع الشارقة صاحب المركز الرابع وله 18 نقطة فيما يلعب بني ياس الثاني وله 25 نقطة مع الظفرة التاسع وله 12 نقطة والشباب السادس وله 17 نقطة مع دبي العاشر وله 12 نقطة.

وتختتم الجولة الثالثة عشرة يوم السبت عندما يلعب اتحاد كلباء متذيل الترتيب وله اربع نقاط مع الوحدة والوصل صاحب المركز السابع برصيد 17 نقطة مع الاهلي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aymenkhalil.mam9.com
 
العين يستضيف النصر في لقاء الجريحين بالدوري الاماراتي لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Aymen Khalil :: الرياضة :: كرة X كرة :: اخبار الكووورة العربية-
انتقل الى: