Aymen Khalil
 هل تريدين السعااااده 77640111

عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات.
Aymen Khalil
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Aymen Khalil

اهلا بكل زائر ارجو انكم تسجلوا في منتدانا الغالي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل تريدين السعااااده

كاتب الموضوعرسالة
aymenmessi10
المدير العام
المدير العام
aymenmessi10

هل تريدين السعااااده Empty
مُساهمةموضوع: هل تريدين السعااااده    هل تريدين السعااااده Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 9:02 pm

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين
* أختي الحبيبه تذكري أنكي تعيشين في دار هي ليست بدار قرار وإنما هي دار أكدار وأخطار ، وحسبكي منها أنها سجن للمؤمنين وجنة للكفار.
* أختي اسألي نفسكي كم بقى من عمرك ، وكم تأمل أن تعيشي؟ عشرين سنة أم أربعين سنة ، وكيف تأملي ذلك وأنتي ترى الفجائع تنزل بالناس أناء الليل وأطراف النهار .
* أختي تأملي هذا الحديث ، وكأن المعنى به أنتي ( عشي ما شئتي فإنكي ميته ، وأحببتي من شئتي فإنكي مفارقه ، واعمل ما شئت فإنك ملاقيه ) فهل عرفتي عظم المصيبة وفداحة الخطب؟
*أختي هب أن ملك الموت أتاكي الآن في هذه اللحظة أتاكي ليقبض روحك ، أكان يسرك حالك وما أنت عليه؟
*أختي هل تذكرتي أول ليلة لكي في القبر وأنتي فيه وحيده وقد أحكم عليكي إغلاقه وتحكم فيك هوامه وديدانه وأصبح التراب فراشك وقد ذهب حُسنك وجمالك ، وقد ذهبت اللذات وبقيت الحسرات والتبعات.
* أختي هل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الجنة وما فيها من النعيم وأنتي على المعاصي مقيمه؟ أو هل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]السعادة في الدنيا والآخرة وأنت من أعوان الشيطان وحزبه؟
* أختي قد غر بعض الناس حلم الله وسعة رحمته ولكنهم نسوا أن الله شديد العقاب وأنه عزيز ذو انتقام وأن هؤلاء لم يتعرضوا لرحمته ، بل عملوا أعمالاً توجب غضبه وأليم عقوبته...
* أختي تذكري يوم تشهد عليك الشهود وتفضحك الجوارح والجلود... فأين يكون مهربكي؟ والشهود منكي والشهادة عليك...فتأملي يا مسكينه تعصى الله بها ومن أجلها ثم تأتي يوم القيامة تشهد عليكي.
* أختي احمدي الله أن مد في عمركي ولم يقبض نفسكي وأنتي في غيكي وإعراضكي وغفلتكي.
* أختي بادري بالتوبة وانفضي عن نفسكي غبار الغفلة واعلمي أن باب التوبة مفتوح وأن عطاء ربك ممنوح وأن فضله يغدو ويروح ، وأعلمي أن التائب من الذنب كمن لا ذنب له ، وأن الله يُبدل سيئاتك حسنات وأن الله يفرح بتوبتك ، وأخيراً هنيئاً للتائبين محبة الله لهم.قال تعالى( أن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين)
https://aymenkhalil.mam9.com

هل تريدين السعااااده
صفحة 1 من اصل 1